فيلادلفيا - 1 مارس 2017م

يطلب منتدى الشرق الأوسط من العامة التوقيع على عريضة تطالب فيها مؤسسة وادي السيليكون المجتمعية (اس في سي اف) لوقف كل الدعم المالي الموجه لجماعات متطرفة , ومن ضمنها مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير) ومنظمة الإغاثة الإسلامية.

مشروع مراقبة الإسلاموية في المنتدى كشف عن وجود ثمانية تبرعات من ال(اس في سي اف) الى هذه المجموعات كان مجموعها 330,524 ألف دولار. كان نصيب كير منها هو خمس تبرعات تساوي 132,933 ألف دولار ,بينما نالت منظمة الإغاثة الإسلامية 3 تبرعات بلغت قيمتها 197,591 دولار.

كير ومنظمة الإغاثة الإسلامية يسمحوا لمتحدثين يدعون بخطبهم إلى كراهية النساء و اليهود و المسيحيين و مجتمع ال أل جي بي تي, من اعتلاء منابرهم.

كير تمت تسميتها كمتآمر غير متهم خلال محاكمة مؤسسة الأرض المقدسة عام 2008 بخصوص تمويل الإرهاب. منذ ذلك الحين, قامت وزارة العدل بحظر التواصل مع كير. في عام 2014, قامت دولة الولايات العربية المتحدة , وهي دولة اسلامية محافظة, بتصنيف كير كمنظمة إرهابية. رابطة مكافحة التشهير تتهم كير بالترويج الى مشاعر معادية لليهود.

منظمة الإغاثة الإسلامية هي واحدة من اكبر المنظمات الخيرية في أمريكا والعالم الغربي, حيث كشفت عن مدخول يوازي ال 110 مليون دولار في عام 2014. غير انها تعتبر كيان ارهابي من جانب كل من اسرائيل والإمارات العربية المتحدة. بنوك مثل ال (يو بي أس) وال (اتش اس بي سي) قامت بإغلاق الحسابات البنكية لمنظمة الإغاثة الإسلامية بسبب مخاوف من تمويلها للارهاب.

اضغط هنا لتقرأ تفاصيل الترويج لدعاة الكراهية من قبل كير و منظمة الإغاثة الإسلامية بالإضافة لتوقيع العريضة. اضغط هنا لكي ترسل بريد الكتروني الى ال (اس في سي اف) .

"ال (اس في سي اف) هي المؤسسة المجتمعية الرائدة في البلاد, فاصولها تزيد على 8 مليار من الدولارات," قال غريغ رومان , مدير المنتدى . " هي تتمتع بشراكة مع عشرات من شركات التكنولوجيا المعروفة. نحن نطالب من ال (اس في سي اف) بوقف تمويل المنظمات الناشرة للتطرف. عندما تقول ال (اس في سي اف) بتمويل الجماعات الاسلاموية, فانها تخذل أولئك المسلمون المعتدلون الذي يعملون على تحرير ايمانهم من قبضة المتطرفين. أولئك المتطرفون الذين بدورهم تعلموا بان يخفوا عملهم خلف ستار العمل الخيري."


منتدى الشرق الأوسط يروج للمصالح الأمريكية من خلال جهود فكرية, حقوقية, وخيرية.

صالح للنشر

للمزيد من المعلومات , يرجى التواصل مع :

غريغ رومان

Roman@MEForum.org

215-546-5406